أخر تحديث : الأربعاء 9 أغسطس 2017 - 8:21 مساءً

اختتام النسخة الخامسة للدوري الصيفي لكرة القدم المصغرة للاحياء بخريبكة (بالصور)

هشام سكومة | بتاريخ 8 أغسطس, 2017

اختتمت عصر يوم أمس الاثنين 07 غشت 2017 فعاليات الدوري الصيفي الخامس لكرة القدم المصغرة بمدينة خريبكة، المدعم من المجمع الشريف للفوسفاط و تحت إشراف المكتب المديري لفريق اولمبيك خريبكة بتنسيق مع عصبة تادلة و مديرية وزارة الشباب والرياضة ، بحضور السيدة قائدة رئيسة الملحقة الإدارية الأولى والمدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة والحاج قرواش رئيس المكتب المديري لفريق اولمبيك خريبكة ورئيس فريق اولمبيك خريبكة  لكرة القدم و رؤوساء الفروع الرياضية لكرة السلة والطائرة والريكبي والفروسية.. ونخبة من اللاعبين السابقين للوصيكا و مجموعة من فعاليات إعلامية وجمعوية..
وقد شارك في الدوري 146 فريقا، أجرو اكتر من 300 مباراة. ينحدرون من مدن وقرى إقليم خريبكة، وجرت المباريات النهائية لفرق( مدينة خريبكة)عصر يوم أمس الاثنين على أرضية ملاعب عادل 1 ، انتهت بتألق فرق حي الزيتون وفرق الخوادرية ، هذا و أعقبت نهاية المباراة عملية توزيع الجوائز على الفرق المتبارية ، وجاءت على الشكل الأتي ،
** المرتبة الأولى اقل من 15 سنة : فريق نجم الرياض -الخوادرية
** المرتبة الأولى اقل من 17 سنة : فريق وفاق الزيتونة
** المرتبة الأولى اقل من 19 سنة : فريق وفاق الزيتونة
** المرتبة الأولى اقل من 22 سنة : فريق وفاق الزيتونة
كما تم التنويه بالمجهودات المبذولة من طرف الحاج قرواش على رأس المكتب المديري لفريق اولمبيك خريبكة وكذلك لجميع من ساهموا في إنجاح فعاليات الدوري الصيفي الخاص بفرق المجتمع المدني . وبالخصوص اللجنة المنظمة في طليعتهم مدير الدورة مولاي هاشم الغرف- وحسن الجاي و عزيز طومزين …كما نشط حفل التتويج الزميل الإذاعي في راديو بلوس عبد العزيز خمال.
وحسب المنظمون فقد عرف الدوري الصيفي لهذه السنة مستوى تقني مرتفع نظرا لعدد المشاركين وكذلك للمجهود الذي بذل لإشراك مدربي الجمعيات وإرشادهم وتوعيتهم بأهمية هذه العملية التنقيبية ،فقد تم اختيار  مجموعة من المواهب اقل من 19 سنة تحت إشراف مدربين أكفاء قصد إجراء مجموعة من المقابلات التمهيدية لهم قصد إدماج أحسن الممارسين للعبة بمدرسة ألاولمبيك .
للاشارة فقد بلغ عدد المشاركين في جميع الدوريات المنظمة هذه السنة 2017 تحت اشراف المكتب المديري لاولمبيك خريبكة . مايناهز عن 3200 مشارك ومشاركة في جل الرياضات بالقرى المنجمية و مدينة خريبكة (..كرة القدم- الريكبي- كرة الطائرة -كرة السلة- الفروسية- السباحة -الكرة الحديدية.الرماية…).يروم اضافة للتنقيب عن المواهب تشجيع ملاعب القرب والتنشيط الرياضي بالمدينة.

أوسمة :